تراث علامة تجارية متعددة الثقافات: ولدت فلورمار في أواخر الخمسينيات في عاصمة الموضة العالمية ميلانو وازدهرت في الأراضي الملونة والأصيلة في تركيا، التي تقع عند ملتقى آسيا وأوروبا.

ومنذ ذلك الحين، طورت العلامة التجارية خبرة غنية في مجال المكياج بفضل تجاربها مع بنية تركيا المتعددة الثقافات، وأنواع البشرة المتنوعة، وألوان البشرة التي لا تعد ولا تحصى، وتواصل بشغف طريقها لرفع مستوى الفرح والسعادة التي تستمدها النساء من الحياة بمجموعتها الواسعة من الألوان والأنسجة. من خلال إثراء نهجها في الجمال بالتنوع والاختلاف، تفتخر Flormar بكونها علامة تجارية مطمئنة للنساء تحترم الاختلافات وتلبي احتياجات المستهلكين بسرعة في جميع أنحاء العالم.

تستمر العلامة التجارية، التي انضمت إلى المجموعة الفرنسية Groupe Rocher في عام 2012، في النمو بشكل أكبر وأقوى. اليوم، تم وضع Flormar كواحدة من أشهر العلامات التجارية للمكياج في العالم مع ما يقرب من 100.000 نقطة بيع في أكثر من 70 دولة و800 متجر في 200 مدينة حول العالم. كل يوم، يواصل Flormar نموه لرفع الحالة المزاجية للنساء في المزيد من النقاط.